Sabtu, 01 Februari 2014

manfaat beras merah bagi kesehatan

manfaat beras merah bagi kesehatan خلال هذا الوقت، و الشعب الاندونيسي تستهلك الأرز الأبيض فقط ، لذلك فإنهم يميلون إلى لا ترغب في محاولة نوع آخر من الأرز. بالإضافة إلى الأرز الأبيض والأرز البني يتحول بعض الذين لديهم فوائد كبيرة لجسم الإنسان . في الأبحاث التي أجراها المؤتمر السنوي البيولوجيا التجريبية ( 24-28 أبريل ) أنهايم في كاليفورنيا ، و . قائلا أن هناك نوعين من الأرز التي يمكن أن تقلل من ارتفاع ضغط الدم و خطر الاصابة بالنوبات القلبية هي: الأرز البني ويطحن نصف الأرز. من Riet أن يؤدي أيضا إلى استنتاج ، أن الأرز البني مفيد هو أفضل بكثير من الأرز الأبيض ، لحماية الجسم من الأمراض وتصلب الشرايين ( الشرايين pengerasaan ) و عالية trkanan الدم.

وقال أحد الباحثين يدعى Saturo Eguchi وزملاؤه ان لاحظت الأبحاث أن تشغيلها شيء يسمى مادة مادة Antiontensin الثاني في الأرز البني. هذه المادة قادرة على التغلب على مرض تصلب الشرايين و ارتفاع ضغط الدم. المواد Antiontensin الواردة في طبقات تقشر عندما الأرز يتم تحويل الأرز البني إلى الأرز الأبيض. ذلك أن طلاء لا تقشر ، بينما طحن الأرز يجب أن تستخدم الأدوات التقليدية المستخدمة من قبل الشعب الياباني .

حتى الأرز البني يحتوي على نسبة تغذوية أفضل بكثير من الأرز الأبيض. إلى جانب Antiontensin ، الأرز البني يحتوي على فيتامين . في وعاء من الأرز البني يحتوي على 3.5 غرام من الألياف ، بينما يحتوي الأرز الأبيض فقط أقل من 1 غرام .

فعالية الأرز الأحمر بالإضافة إلى منع الأوعية الدموية pengerasaan وارتفاع ضغط الدم ، ويمكن أيضا تحسين نمو الدماغ و خفض نسبة الكوليسترول في الدم . الأرز البني هو جيد جدا للأطفال الرضع لأنه يحتوي على تامين (فيتامين B1 ) ، والتي يمكن أن تمنع مرض البري بري عند الرضع . في الواقع أنه يحتوي على الحديد فيه عالية جدا ، يمكن أن تساعد الأطفال الرضع الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر و أعلاه كمية الحديد من حليب الثدي لم يعد كافيا للجسم.

كذلك ، الذي يريد لتجنب تصلب الشرايين مرض وارتفاع ضغط الدم و عديدة كثيرا من الناس يأكلون الأرز البني.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar